-->

Slider

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • البلاد / بيونة تجرُ " مصطفى غير هاك " للمحاكم عن تهمة " القذف " !

    البلاد / بيونة تجرُ " مصطفى غير هاك " للمحاكم عن تهمة " القذف " !

    البلاد / بيونة تجرُ " مصطفى غير هاك " للمحاكم عن تهمة " القذف " !

      صدر يوم أمس عن الغُرفة الجزائية لدى مجلس قضاء العاصمة حُكما يقضي بإلزام النجم الفكاهي " مصطفى غير هاك " بدفع غرامة مالية تقدر بـ 100 ألف دينار عن تهمة القذف التي وجهها للممثلة  " بيونة " عبر أحد حواراته لأحد الصُحف الوطنية ، والتي قادتها إلى مُتابعته عنها مُباشرة .

    وسبق للمحكمة الابتدائية حسين داي أن قضت بنصف المبلغ بناء على ماجاء في ملفه القضائي أين ورد أن المتهم في شهر فيفري 2009 أجرى حوارا مع صحيفة يومية وطنية تعرض فيه إلى مسيرته الفنية مع فرقة " بلا حدود"  خلال فترة التسعينات وأسباب عدم عودته الى القناة الأرضية وتفضيله بالمقابل مع باقي افراد الفرقة الظهور في " سكاتشات" تنوعت مواضيعها وتم توزيعها في شكل أقراص مضغوطة في فرنسا والجزائر، مشيرا حسبما ورد في نفس الحوار حرفيا إلى أنه رفض العمل مع الفنانة الجزائرية بيونة لكونها " سلكت طريقا آخر لا يساعدني ولا يخدم مساري المهني. الطابع الذي تقدمه يليق بالأوروبيين فقط لا يلائم هويتي " .

    احمد غازي مدون عربي عمري 21 سنه من العراق ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،ادرس طالب جامعي وانشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجلات التي تهم الشاب العربي

    الكاتب : Unknown

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل algeria 24
    تصميم : Abdo Hegazy